أيها الشباب .... مناضلي و مناضلات شعب لحراطين العظيم ، ترقبوا قريبا وحصريا على صفحتي الإنعتاقية الحرطانية ، سلسلة تدوينات و وثائق " القضية والحقيقة الخفية " شهادة من الداخل و وثائق من الخارج .
لكنني لا امتلك بندقية كلاشينكوف،طيلة حياتي كنت حمامة سلام،المعارك التي خضتها كانت قليلة،مرة تشاجرت مع بائعة "بلبستيك" فصفعتني بقوة على الخد الأيسر،حتى شعرت أن جرس الثامنة صباحا في مدرسة سعد بن أبي
من المفترض أن يكون السجن مكانا لتوقيف المجرمين لا مرتعا لبيع المخدرات ولا ميدانا لتنافس النفوذ بين مختلف المسئولين، وقد شهد السجن خلال الفترة الأخيرة عدة عمليات لا يسمح أن تقع في ساحة عمومية فكيف ب